Ads By Google

تحميل برنامج Cooler Master لحل مشكلة سخونة هاتف الاندرويد

Ads By Google

حل مشكة سخونة هاتف الاندرويد بواسطة تطبيق كولر ماستر الجديد

برنامج Cooler Master للاندرويد

تحميل برنامج Cooler Master للاندرويد

في ظل تطور أجهزة الهواتف المحمولة ظهرت بعض تطبيقات الأندرويد والألعاب التي تستهلك كثيراً من موراد الجهاز مثل الرامات وكرت الشاشة والمعالج مما يسبب إرتفاع درجة حرارة هاتف الاندرويد وتشنُّج بعض التطبيقات، وأحياناً قد يتوقف هاتفك عن العمل تماماً، ويسبب قلقاً كبيراً عن البعض من تلف الجهاز نتيجة السخونة الزائدة، ولكن السبب في إرتفاع درجة الحرارة هذه هو بعض التطبيقات والالعاب التي يتم تركها مفتوحة في الخلفية والتي قد تستهلك مساحة كبيرة من الهاتف.

تطبيق Cooler Master لتبريد هواتف الأندرويد

لهذا أقدم لكم اليوم حل مشكلة ارتفاع درجة حرارة الهاتف عن طريق تحميل برنامج Cooler Master لتبريد وحل مشكلة سخونة هاتف الاندرويد من السخونة الزائدة عن طريق غلق التطبيقات التي ليس لها أهمية وتستهلك مساحة من الذاكرة والتي قد تسبب تهنيج للهاتف في بعض الأحيان، وهذا التطبيق سوف يوقم بقياس درجة حرارة الهاتف ويقوم بإغلاق البرامج المسببة فى سخونة الهاتف وايضاً يعمل على تبريده بشكل رائع عند تحميلك لهذا التطبيق الرائع.

صور من داخل التطبيق

أسباب سخونة هاتف الاندرويد

هناك الكثير من العوامل التي تؤدي إلى إرتفاع درجة حرارة الهاتف ولعل أبرزها:

  1. العاب الأندرويد كبيرة الحجم تستهلك الكثير من موارد الجوال كالمعالج والذاكرة العشوائية (RAM) وهذا سيؤدي بشكل ملحوظ إلى إرتفاع درجة حرارة الهاتف.
  2. إستخدام بعض برامج الأندرويد التي تعمل في الخلفية دون علمك كتطبيق الفيس بوك وبعض التطبيقات الأخرى التي يمكنك إيقافها مؤقتاً إذا كنت لا تستخدمها في ذلك الوقت من خلال فتح إعدادات الجوال والذهاب إلى التطبيقات Apps.
إيقاف برامج الأندرويد التي تعمل في الخلفية

إيقاف برامج الأندرويد التي تعمل في الخلفية

لذلك يجب أن تقوم بمُراجعة آخر التطبيقات والألعاب التي قمت بتثبيتها وحذف أي تطبيق أو لعبة لا تستخدمها فبعضها تكون جديدة وبها بعض الاخطاء البرمجية والتى تؤدي بدورها لاستهلاك موارد الجهاز وترفع درجة حررارة المحمول ثم تقوم باعادة تشغيل الهاتف.

فوائد برنامج Cooler Master لحل سخونة الهاتف

  1. خفيف الحجم ولا يستهلك من موارد الجهاز.
  2. يمتاز بواجهة تصميم جذابة تجعل إستخدامه أكثر سهولة.
  3. عرض جميع التطبيقات والألعاب قيد التشغيل التي لا تراها ثم يعمل على إيقافها لحل مشكلة ارتفاع درجة حرارة الهاتف.
  4. تبريد الجهاز بشكل دوري أثناء الإستخدام.
  5. إغلاق التطبيقات التي من المحتمل أن تسبب ارتفاع درجة الحرارة، ويمنع درجة حرارة الهاتف من الارتفاع.
  6. متوفر بأكثر من لغة مثل (الإنجليزية، الكورية، الأسبانية … إلخ) زبعض اللغات العالمية الأخرى.
التخلص من سخونة هاتف الاندرويد الزائدة

التخلص من سخونة هاتف الاندرويد الزائدة

إذاً لا داعي للقلق بعد الآن من مشكلة سخونة هاتف الاندرويد فبعد تثبيت وتحميل برنامج كولر ماستر سوف يقوم بكل ما يلزم لتبريد هاتفك وإغلاق التطبيقات التى تتسبب فى إرتفاع درجة الحرارة فى الهاتف بسرعة وسهولة تامة وبلمسة واحدة حتى تحافظ على درجة حرارة هاتفك وعدم تلفه او توقفه أثناء التشغيل.

معلومات عن تطبيق Cooler Master

  • إسم التطبيق: Cooler Master – Cooling Android
  • الناشر: PICOO Design
  • الحجم: 3 ميغا بايت

الخلاصة: يعتبر كولر ماستر التطبيق الأفضل لحل مشكلة سخونة هاتف الاندرويد الذي يعاني منه الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية بمختلف أنواعها وحتى لا يتم تطور تلك المشكلة فيجب عليك تبريد هاتفك بهذا التطبيق الرائع وكما ذكرنا فهو تطبيق سهل الإستخدام ويمكنك تحميل Cooler Master للاندرويد برابط مباشر وتثبيته على هاتفك مجاناً.

بعد تثبيت التطبيق على هاتفك قم بتشغيله لعمل بحث عن التطبيقات والألعاب التي تسبب إرتفاع درجة حرارة هاتفك ليقوم كولر مستر بمسحها وإيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية دون علمك، ولا تنسى أن تضع رأيك عن ذلك التطبيق من خلال التعليقات وهل أعجبك أم لا؟!

Ads By Google

مقالات أخرى قد تعجبك

عن Ahmed Elgarnosy

إسمي أحمد الجرنوسي عُمري 27 سنة – يوتيوبر مصري ومدون تقني ومؤسس موقع تكنو عربي المهتم بتقنيات وشروحات الكمبيوتر والجوال المختلفة، وهدفي هو النهوض بالمحتوى العربي ونشر المعلومة من خلال كتابة المقالات وشروحات الفيديو عبر اليوتيوب .. وأتمنى من الله التوفيق.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل Firefox Quantum 2018 الجديد

تحميل متصفح Firefox Quantum الجديد مع شرح 10 مميزات يتفوق بها على جوجل كروم

تحميل متصفح Quantum Firefox برابط ...